ابحث عن قصه تبين عاقبه الكذب لغتي ثاني ابتدائي

سُئل مارس 13 بواسطة عالم الحلول
ابحث عن قصة تبين عاقبة الكذب قصة قصيرة تبين عاقبة الكذب للصف الثاني الابتدائي الفصل الدراسي الثاني كاملة ، ارجو المساعدة في توفير قصة تبين عاقبة الكذب للثاني ابتدائي الفصل الثاني.
الاجابة هي
أحد الأولاد كان دائما يدعي أنه يغرق فيسرع الناس لإنقاذه فيكتشفوا أنه يمزح وفي أحد المرات كان يغرق حقيقة فاستغاث فلم يسرع الناس لإنقاذه ظنا منهم أنه يكذب


قصة اخرى
كان هذا الشاب من الشباب المترف لا يعرف الصح من الغلط، وكان الكذب هو أسلوبه الوحيد لينجو من أي ورطة يقع فيها. وفي ذات يوم، كان هذا الشاب يقود سيارته بسرعة جنونية، أمسك به الشرطي فأوقفه. ولكنه أراد كالعادة أن يتهرب من المأزق، فماذا فعل هذا الشاب؟

قال للشرطي الذي أمسك به: اتركني أرجوك، أنا ذاهب إلى البيت لأن أمي مريضة جداً وعلى فراش الموت، ولذلك كنت مسرعاً.
 فصدقه الشرطي لطيب قلبه وتركه في حال سبيله. وذهب الشاب إلى المنزل ليجد أن أمه قد دخلت المستشفى وهي في حالة خطرة، بالرغم من أن أمه لم تكن مريضة عندما تركها ولكن ليعاقبه الله على كذبه، ومنذ ذلك اليوم، أقلع الشاب عن الكذب ولم ولن يكذب طوال حياته.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبا بك إلى موقع عالم حلول التعليمي المجتمع العربي الذي يهتم بالإجابة على كل تساؤلاتك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين والخبراء الجاهزون في كل وقت للإجابة موقع حلول موقع الحلول التعليمي

اسئلة متعلقة

...