اسم اول لاعب يطرد في بطولة كاس العالم روسيا 2018

سُئل يونيو 19، 2018 في تصنيف الرياضة بواسطة صدام

اسم اول لاعب يطرد في بطولة كاس العالم روسيا 2018 على مُجتمع عالم الحلول نذكر اسم اول لاعب تلقى بطاقة حمراء في مونديال روسيا 2018 وهو اللاعب الكولومبي كارلوس سانشيز، ودخل اللاعب التاريخ من أوسع أبوابه كأسرع حالة طرد في تاريخ كأس العالم، حيث طُرد في مُباراة مُنتخب بلاده أمام اليابان في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الأول.

وكان سانشيز قد تسبب بضربة جزاء ضد مرمى مُنتخب بلاده أحرزها منتخب اليابان وكان أسرع هدف منذ إنطلاق البطولة حيث أحرز في الدقيقة الخامسة، وتسبب هذا الطرد في خسارة المُنتخب الكولومبي بنتيجة هدفين مُقابل هدف، لتتصعب مهمة كولومبيا في اللقائين المُتبقيين لها في المجموعة السابعة.

وسيغيب سانشيز عن التشكيلة الأساسية في المُباراة القادمة لمنتخب كولومبيا بداعي البطاقة الحمراء، فيما يسعى منتخب بلاده إلى تعويض الخسارة المُذلة أمام الساموراي الياباني في المواجهتين القادمتين أمام بولندا والسنغال في مجموعة تبدو حظوظ جميع منتخباتها وفيرة للتأهل إلى دور الـ16.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبا بك إلى موقع عالم حلول التعليمي المجتمع العربي الذي يهتم بالإجابة على كل تساؤلاتك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين والخبراء الجاهزون في كل وقت للإجابة موقع حلول موقع الحلول التعليمي

علمني

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل يونيو 23، 2018 في تصنيف الرياضة بواسطة صدام
0 إجابة
0 إجابة
سُئل يونيو 20، 2018 في تصنيف الرياضة بواسطة صدام
0 إجابة
سُئل يونيو 19، 2018 في تصنيف الرياضة بواسطة صدام
0 إجابة
0 إجابة
سُئل يونيو 18، 2018 في تصنيف الرياضة بواسطة صدام
0 إجابة
...