قصة تسمية عبدالله الجاسر عبودكا

سُئل يونيو 24، 2018 في تصنيف معلومات عامة بواسطة العمدة

قصة تسمية عبدالله الجاسر عبودكا نعرضها عليكم عبر عالم الحلول، وذلك للكشف عن سر تنست عبدالله الجاسر بلقب عبودكا، وهو من رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال المرحلة الحالية، والتي من خلالها يمكن الحصول علي أفضل النتائج عبر التحري الكامل عن اليرة الذاتية لعبدالله الجاسر، وهو من احد الشخصيات الإبداعية في مجال الإعلام الخاص بمواقع التواصل الإجتماعيـ يتمتلك قانة ممميزة خاصة به، ويتواصل علي الدوام مع الجميع، هو من أصول كويتية، ويعيش في دولة الكويت، يعمل علي تقديم العديد م نالفقرات الجميلة من خلال البث المباشر، الخاص بالمواقع، ولديه متابعة كبيرة جدا من الداخل والخارج، فهو من الشخصيات المحبوبة لدي الجميع. لكن ما السر في اللقب الخاص به عبدوكا، دعنا نترعف علي المزيد من خلال قصة تسمية عبدالله الجاسر عبودكا.

سبب تسمية عبد الله الجاسر (عبودكا )

يعتبر الناشط الشبابي عبدالله الجاسر من الشخصيات التي تترقب العديد من الاعمال الجميلة علي الدوام، فهو لا يترك صغيرة، ولا كبيرة إلي وقد تحدث عنها، متجدد في الفقرات التي يقدمها، يحاول ان يصل إلي قلوب الجميع عبر المقاطع التي يشاركها مع الأخرين.

لكن في أحد اللقاءات كان السؤال الحاسمة من أجل التعرف علي سر التمسيةبلقب عبودكا، وقد تحدث عبدالله عن الامر، بأنه هو من اختار هذا اللقب، وهو في الصغر حيث كان يحب كرة القدم بشكل كبير جدا، وكان يعمل علي البحث عن اسم ينشهر به في الملعب فكان الخياة علي عبودكا، ومن ذلك الزمان إلي الان الكل لا يعرفه إلي بأسم عبودكا.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبا بك إلى موقع عالم حلول التعليمي المجتمع العربي الذي يهتم بالإجابة على كل تساؤلاتك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين والخبراء الجاهزون في كل وقت للإجابة موقع حلول موقع الحلول التعليمي

علمني

اسئلة متعلقة

0 إجابة
0 إجابة
سُئل يونيو 25، 2018 في تصنيف معلومات عامة بواسطة العمدة
0 إجابة
سُئل يونيو 23، 2018 في تصنيف معلومات عامة بواسطة صدام
0 إجابة
سُئل ديسمبر 21، 2018 بواسطة shaher07
0 إجابة
0 إجابة
سُئل نوفمبر 25، 2018 في تصنيف معلومات عامة بواسطة ola
0 إجابة
سُئل نوفمبر 22، 2018 في تصنيف معلومات عامة بواسطة ola
0 إجابة
سُئل أكتوبر 29، 2018 في تصنيف معلومات عامة بواسطة ola
...