موعد مباراة بلجيكا وانجلترا كاس العالم 2018

سُئل يوليو 14 في تصنيف الرياضة بواسطة صدام
موعد مباراة بلجيكا وانجلترا في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع، على عالم الحلول نُقدم لعُشاق الساحرة المُستديرة توقيت مُباراة انجلترا وبلجيكا في كأس العالم روسيا 2018، والتي تُقام اليوم ضمن مُباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ويحتضن المُباراة إستاد ملعب زينت آرينا في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت السعودية والرابعة بتوقيت مصر.

ويسعى كلا المُنتخبين للخروج من البطولة العالمية بالمركز الثالث، كان مُنتخب بلجيكا قد خرج من المُنافسة على اللقب بعد خسارته في مُباراة دور النصف نهائي أمام فرنسا بهدف نظيف أحرزه أومتيتي مدافع الديوك ونادي برشلونة في الدقيقة 50 من زمن المُباراة، بينما ودعت إنجلترا البطولة من ذات الدور بعد خساراتها أمام كرواتيا التي قلبت تأخرها من هدف إلى هدفين مُقابل هدف في المُباراة التي إمتدت إلى الأشواط الإضافية وحسمتها كرواتيا في الشوط الإضافي الأول.

تُذاع مُبارة إنجلترا وبلجيكا بث مُباشر على قناة بي أن سبورت ماكس 1 ويُعلق على مُجرياتها رؤوف خليف، في حين تُقام غدا مُباراة النهائي والتي تجمع بين منتخبي كرواتيا وفرنسا.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبا بك إلى موقع عالم حلول التعليمي المجتمع العربي الذي يهتم بالإجابة على كل تساؤلاتك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين والخبراء الجاهزون في كل وقت للإجابة موقع حلول موقع الحلول التعليمي

اسئلة متعلقة

0 إجابة
...