معلق مباراة انجلترا وبلجيكا

سُئل يوليو 14 في تصنيف الرياضة بواسطة صدام
تُذاع مُباراة انجترا وبلجيكا بث مباشر على قناة بي ان سبورت ماكس 1 ويُعلق عليها رؤوف خليف، وتقام على تحديد المركز الثالث والرابع، ويحتضنها إستاد ملعب بطرسبرج الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت مكة المُكرمة والرابعة بتوقيت القاهرة.

وكان كلا المُنتخبين قد إلتقيا في دور المجموعات بالجولة الثالثة والأخيرة على مُباراة تحديد المركز الأول والثاني عن المجموعة السابعة، وفازت بلجيكا على إنجلترا بهدف نظيف أهلها لتصدر المجموعة .

ويسعى مُنتخب إنجلترا إلى تعويض خسارته أمام بلجيكا في دور المجموعات والفوز عليه في مُباراة اليوم، التي ستخرجه من البطولة بالمركز الثالث، وتُقدم من تصنيفه في ترتيب الفيفا لمنتخبات العالم.

وفي جانب آخر يشغف عُشاق كرة القدم العالمية التعليق الرياضي بصوت مُعلقيين مُعنين أبرزهم عصام الشوالي ورؤوف خليف الذين يضفون حماسة وإثارة على المُباراة، حيث إحتارت قناة بي أن سبورت رؤوف خليف للتعليق على مُباراة اليوم.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبا بك إلى موقع عالم حلول التعليمي المجتمع العربي الذي يهتم بالإجابة على كل تساؤلاتك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين والخبراء الجاهزون في كل وقت للإجابة موقع حلول موقع الحلول التعليمي

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل يونيو 28 في تصنيف الرياضة بواسطة صدام
0 إجابة
سُئل يوليو 5 في تصنيف الرياضة بواسطة صدام
0 إجابة
سُئل يوليو 11 في تصنيف الرياضة بواسطة صدام
0 إجابة
سُئل يوليو 7 في تصنيف الرياضة بواسطة صدام
0 إجابة
سُئل يوليو 3 في تصنيف الرياضة بواسطة صدام
0 إجابة
...