هل المكسرات تسمن

سُئل يوليو 14 في تصنيف الصحة بواسطة صدام

هل المكسرات تسمن، يسر موقع عالم الحلول قسم الصحة أن يذكر فوائد وأضرار المُسكرات، وبداية تُعتبر المسكرات من المُسليات المُفضلة لدى كثير من الأشخاص وهي رمز من رموز الضيافة، كذلك تُعتبر شئ أساسي في الرحلات والخروجات، والمكسرات عبارة عن أنواع وأصناف، يُفضل عُشاقها أنواع معينة تُناسب أذواق كل منهم، ولكن وحسب الدراسات الطبية والحصية وتقارير الخبراء فإن المُسكرات لها فوائد وأضرار وربما تكون الأخيرة أكثر.

والمٌسكرات هي عبارة عن نبات، تُزرع وتحصد كغيرها من النبات الأخرى، لكن يتم حصدها نيئة ثم طهيها وتحضيرها كغيرها من المواد الغذائية، وتحتوي المكسرات في على مواد أبرزها الدهون، وهي التي تسبب السمنة والوزن الزائد والإنتفاخ، كذلك تسبب مشكلات في جهاز المثانة والإكثار منها قد يحصر البول، كذلك تسبب الإمساك، وأيضا فقدان الشهية عن الطعام.

لذا ينصح الخبراء في تقاريرهم ودراستهم على عدم الإكثار من المسكرات وخصوصاً تناولها بكميات كبيرة، ونصحوا بتناولها على فترات وليس يومياً أو بشكل متواصل وأن تكون بكميات قليلة، من أجل المُحافظة على الوزن وعدم تراكم الدهون التي قد تسبب إختناق في المُستقبل.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبا بك إلى موقع عالم حلول التعليمي المجتمع العربي الذي يهتم بالإجابة على كل تساؤلاتك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين والخبراء الجاهزون في كل وقت للإجابة موقع حلول موقع الحلول التعليمي

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل يوليو 30 بواسطة fadel_94
1 إجابة
سُئل يوليو 21، 2017 بواسطة جابر
0 إجابة
سُئل سبتمبر 18 في تصنيف الصحة بواسطة AbdAllah
0 إجابة
سُئل سبتمبر 18 في تصنيف الصحة بواسطة AbdAllah
0 إجابة
سُئل سبتمبر 3 في تصنيف الصحة بواسطة صدام
0 إجابة
سُئل سبتمبر 3 في تصنيف الصحة بواسطة صدام
0 إجابة
سُئل أغسطس 11 في تصنيف الصحة بواسطة العمدة
0 إجابة
سُئل أغسطس 8 في تصنيف الصحة بواسطة العمدة
...