حلا شيحة في اول ظهور لها بدون حجاب

سُئل أغسطس 9 في تصنيف معلومات عامة بواسطة fadel_94

حلا شيحة في اول ظهور لها بدون حجاب ، الفنانة المصرية حلا شيحة والتي اعتزلت الدرما والتلفزيون قبل حوالي 4 سنوات حينما كانت في اوج شهرتها حيث تم اعتزال حلا شيحة واتجاهها الي ارتداء النقاب ولم تظهر منذ ذلك الحين علي شاشات التلفزة ، فيما فأجئت الفنانة شيحة الجمهور بالعودة الي ساحة الفن والتمثيل وخلعها للحجاب ايضا فيما ظهرت لها صورة علي مواقع التواصل الاجتماعي لها بدون حجاب حيث تفاعل معها المغردين والنشطاء بصورة كبيرة جدا في واقعة غريبة ومفاجئة للفنانة .

حلا شيحة في اول ظهور لها بدون حجاب

كما صرحت الفنانة في بيان صحفي لها بعد خلع الحجاب وعودتها الي التمثيل قائلة : ( اشتياقها الكبير للوقوف امام الكاميرا والمشاركة في تقديم اعمال تحمل مضامين وافكار تنتصر للانسانية وهو الامر الذي شجعها عليه زوجها وهي تعيش هذه الايام حاله إنسانية وفنية مبهجة لقرب عودتها لتقديم ما تحب من اعمال سيكون لها تأثيرها في الوجدان مثل أعمالها السابقة ) . ويذكر ان للفنانة الكثير من الاعمال الفنية الناحجة ومنها اللمبي ، سحر العيون ،  السلم والثعبان ، عريس من جهة امنية من الفنان القدير عادل امام .

 

 

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبا بك إلى موقع عالم حلول التعليمي المجتمع العربي الذي يهتم بالإجابة على كل تساؤلاتك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين والخبراء الجاهزون في كل وقت للإجابة موقع حلول موقع الحلول التعليمي

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل يوليو 12 في تصنيف معلومات عامة بواسطة صدام
0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
سُئل يوليو 23 في تصنيف إسلاميات بواسطة AbdAllah
0 إجابة
سُئل ديسمبر 6 في تصنيف معلومات عامة بواسطة ola
0 إجابة
سُئل أغسطس 26 في تصنيف معلومات عامة بواسطة العمدة
...