كلمة عن الوطن الحبيب

سُئل سبتمبر 16، 2018 بواسطة fadel_94

كلمة عن الوطن الحبيب ، يسر موسوعة عالم الحلول ان تقدم لكم كلمة عن الوطن الحبيب ، فالوطن هو ذلك الحب الفطري الذي يولد الانسان عليه ، فما امر محتوم عليك التفكير به ، فقط عليك حب الوطن بدون ارادة منك ، وذلك لان الوطن هو الملجأ والملاذ الامن ، والشعور بالراحة والاستقرار والامن والامان ، وهو ما قدمنا من اجله الكثير وقدمنا من اجله الغالي والنفيس ، والمزيد من ارواحنا ، وهو لزام علينا ان نحميه وان نحبه وان نموت لاجله ، هنا نضع لكم كلمة عن الوطن الحبيب .

كلمة عن الوطن الحبيب

هنا نضع لكم اجمل الكلمات والعبارات عن الوطن الحبيب والتي يمكنكم ان تشاركوها علي صفحاتكم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في محاولة منك للتعبير عن مدي حبك للوطن الغالي ، اليكم العبارات .

  • لك يا بلد العطاء والخير، مهما قلت في حقّك فإنّ لساني يَعجز عن الوصف، فهذه كلمات بسيطة لا تعبّر عمّا بداخلي. ما أجمل أن يكون للإنسان وطن يستقرّ فيه ويعتزّ بالانتساب إليه، وإنّ من الابتلاء أن 

  • يفقد الإنسان وطنه ويصبح مشرّداً، لذلك فإنّ حبّ الوطن من الإيمان، لذا فإنّه يجب علينا جميعاً أن نقدّس تراب هذا الوطن ونحافظ على أمنه واستقراره، وأن نحترم الدّيمقراطيّة التي يحسدنا عليها 
  • الكثيرون.سوف لن يهدأ العالم حتّى ينفذ حبّ الوطن من نفوس البشر. حُبُّ الوطن ليسَ ادّعا
  •  حُبُّ الوطن عملٌ ثقيل، ودليلُ حُبّي يا بلادي سيشهد به الزّمنُ الطّويل، فأنا أُجاهِدُ صابراً لاِحُقّقَ الهدفَ النّبيل، عمري سأعملُ مُخلِصا يُعطي ولن اُصبح بخيل، وطني يا مأوى الطّفولة.
  • نموت كي يحيا الوطن، يحيا لمن نحن الوطن، إن لم يكن بنا كريماً آمنا ولم يكن محترماً ولم يكن حرّاً، فلا عشنا ولا عاش الوطن.
  • وطني أيها الوطن الحاضنُ للماضي والحاضر، أيها الوطن يا من أحببتهُ منذُ الصغر، وأنت من تغنى به العشاقِ وأطربهُم ليلُك في السهرِ أنت كأنشودة الحياة. 
  • وطني أيها الحبُ الخالد من لي بغيرك وطناً، أبالصحاري أم البحارِ، أبالجبال أم السهولِ، أبالهضابِ أم الوديانِ فأحلُمُ بهِ شمالٌ وجنوبٌ، شرقاً وغرباً ستبقى الحب الأبدي. 
  • الوطن هو أقرب الأماكن إلى قلبي ففيه أهلي وأصدقائي، وحبي لوطني يدفعني إلى الجد والاجتهاد والحرص على طلب العلم والسعي لآجله كي أصبح يوماً ما شاباً نافعاً أخدم وطني وأنفعه وأرد إليه بعض أفضاله علي 

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبا بك إلى موقع عالم حلول التعليمي المجتمع العربي الذي يهتم بالإجابة على كل تساؤلاتك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين والخبراء الجاهزون في كل وقت للإجابة موقع حلول موقع الحلول التعليمي

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل أكتوبر 31، 2018 بواسطة shaher07
0 إجابة
سُئل يوليو 16، 2018 في تصنيف التسلية والترفيه بواسطة صدام
0 إجابة
سُئل سبتمبر 18، 2018 بواسطة fadel_94
0 إجابة
سُئل سبتمبر 18، 2018 بواسطة fadel_94
0 إجابة
سُئل يوليو 19، 2018 في تصنيف الصحة بواسطة صدام
0 إجابة
سُئل يوليو 15، 2018 في تصنيف التسلية والترفيه بواسطة صدام
1 إجابة
سُئل يوليو 11، 2017 بواسطة جابر
0 إجابة
...