اجمل عبارات شكر لمعلمات الروضه

سُئل أبريل 15 بواسطة shaher07

اجمل عبارات شكر لمعلمات الروضه، يحرص أولياء الأمور في نهاية مرحلة الروضة التي انتظم فيها أبنائهم على مدار العام الدراسي توجيه عبارات ورسائل الشكر للمعلمات اللواتي بذلن الكثير من الجهد مع أبنائهم الأطفال، حتى اصبحوا بهذه الصورة في نهاية العام الدراسي لديهم الكثير من المعرفة والمعلومات التي تؤهلهم للدخول إلى المرحلة الإبتدائية والصف الأول الإبتدائي، ولكون هذه المرحلة وهي الروضة يجدن فيها المعلمات الكثير من الصعوبات في التعامل مع الأطفال وتعليمهم ونقلهم لأجواء جميلة من أجل استهوائهم لأجواء الدراسة في الروضة، ومن هنا نقدم لكم مجموعة من اجمل عبارات شكر لمعلمات الروضه من أجل التعرف عليها وتقديم ما يتناسب منها للمعلمات.

اجمل عبارات شكر لمعلمات الروضه

  • من واجبي أن أقدم لك كلمات شكر .. ولكن أقف حائرة ماذا عساي أن أقول لك.. أشك اللؤلؤة باللؤلؤة.. والياقوتة بالياقوتة.. وأصنع منها عقدا من عبارات الامتنان والعرفان.. فشكرا لك..
  • لك منا كل معاني الحب والتقدير، والذي يساوي حجم عطاؤك اللامحدود. 
  • أنا الأن أفتخر بأنك درستني يوماً ما.. أنا الأن سأخرج من مدرستي وأنا مرفوعة الرأس بأنكي أنتي من علمتني. 
  • معلمتي ستظلين دائماً معلمتي التي أحبها ولن أنسى ما فعلته من أجلي.. لكي مني كل الحب والأحترام والتقدير. 
  • معلمتي الفاضلة …لك منا كل الثناء والتقدير، بعدد قطرات المطر ، وألوان الزهر ،وشذى العطر، على جهودك الثمينة والقيمة ، من أجل الرقي بمسيرة مدرستنا الغالية. 
  • منك تعلمنا أن للنجاح قيمة و معنى …ومنك تعلمنا كيف يكون التفاني والإخلاص في العمل … ومعك آمنا أن لا مستحيل في سبيل الإبداع والرقي . .. لذا فرض علينا تكريمك بأكاليل الزهور الجورية. 
  • إلى من أعطت …وأجزلت بعطائها …إلى من سقت ..وروّت مدرستنا علما وثقافة،إلى من ضحت بوقتها وجهدها ..ونالت ثمار تعبها …لك أستاذتنا الغالية ..كل الشكر والتقدير على جهودك القيّمة. 
     

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبا بك إلى موقع عالم حلول التعليمي المجتمع العربي الذي يهتم بالإجابة على كل تساؤلاتك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين والخبراء الجاهزون في كل وقت للإجابة موقع حلول موقع الحلول التعليمي

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل ديسمبر 2، 2018 بواسطة shaher07
0 إجابة
0 إجابة
سُئل ديسمبر 12، 2018 بواسطة shaher07
0 إجابة
سُئل ديسمبر 12، 2018 بواسطة shaher07
0 إجابة
سُئل ديسمبر 12، 2018 بواسطة shaher07
0 إجابة
سُئل ديسمبر 12، 2018 بواسطة shaher07
0 إجابة
سُئل ديسمبر 9، 2018 في تصنيف معلومات عامة بواسطة ola
0 إجابة
سُئل ديسمبر 8، 2018 في تصنيف معلومات عامة بواسطة ola
0 إجابة
...