موعد صلاة عيد الاضحى 1440 في الرياض

سُئل أغسطس 10 بواسطة allam kshan

موعد صلاة عيد الاضحى 1440 في الرياض بالمملكة العربية السعودية حيث يُصادف غدا الأحد الموافق العاشر من ذي الحجة 1440 أول أيام عيد الأضحى المبارك فيبحث الكثير من المسلمين والمواطنين الرياض عن موعد صلاة عيد الاضحى توقيت السعودية حيث تتفاوت أوقات صلاة العيد بحسب المنطقة السكنية بدقائق عن بعذها البعض ولهذا خصصنا لكم بمقالنا عر موقع "عالم الحلول" ادراج توقيت صلاة عيد الأضحى بالرياض السعودية.

موعد صلاة عيد الاضحى 1440 في الرياض

تعتبر صلاة العيد سنة وهي أحد شعائر ومناسك العيد التي تُشعرنا بأجواء العيد حيث خطبة العيد وتكيرات العيد وصلاة العيد تكون دقائق قليلة ولكن تجمع كم كبير من المسلمين المهنئين لبعضهم البعض وخطبة العيد من ثم نبدأ بنحر الأضاحي وصلة الأرحام.

بحسب توقيت المملكة العربية السعودية تخصيصا منطقة العاصمة رياض ستكون صلاة عيد الأضحى المبارك في تمام الساعة 5:49 صباحا متمنيين من الله عز وجل ان يتقبل من صالح الأعمال ويغفر لنا ذنوبنا بهذه الأيام الفضيلة وكل عام وانتم بألف خير.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبا بك إلى موقع عالم حلول التعليمي المجتمع العربي الذي يهتم بالإجابة على كل تساؤلاتك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين والخبراء الجاهزون في كل وقت للإجابة موقع حلول موقع الحلول التعليمي

علمني

اسئلة متعلقة

0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
سُئل أغسطس 14، 2018 في تصنيف معلومات عامة بواسطة صدام
...