حقيقة تعاقد نادي برشلونة مع البرازيلي نيمار

سُئل أغسطس 14 في تصنيف معلومات عامة بواسطة allam kshan

حقيقة تعاقد برشلونة مع نيمار، انتقال نيمار الي برشلونة، اتفاق برشلونة وبريس على صفقة نيمار، كل هذه العنوين الان هي حديث العالم في الوطن العربي وفي العالم اجمع حيث الجميع الان ينتشغل بهذه الصفقة المتوقع ان تتم بين نادي برشلونة الاسباني ونادي بريس الفرنسي على انتقال النجم البرازيلي نيمار الي نادي برشلونة بعد ان كسر عقده مع برشلونة في 2017 ب222 مليون دولار.

حقيقة تعاقد برشلونة مع نيمار، انتقال نيمار الي برشلونة، اتفاق برشلونة وبريس على صفقة نيمار

كما اخبرتكم بانه ليس هناك خبر اكيد في تمام هذه الصفقة ولكن الان المفوضات بين نادي برشلونة وبين بريس في حالة من التسارع كما ان نادي بريس يريد ان يتخلص من النجم البرازيلي من اجل التعاقد مع نجم بديل له قبل ان يغلق سوق الانتقلات الصيفي.

في الختام اقول بان الاسئلة حقيقة تعاقد برشلونة مع نيمار، انتقال نيمار الي برشلونة، اتفاق برشلونة وبريس على صفقة نيمار لا يملك اي احد اجابة عنها بعد ولكن ستكون الاجابة واضحة للجميع عما قريب ان شاء الله.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبا بك إلى موقع عالم حلول التعليمي المجتمع العربي الذي يهتم بالإجابة على كل تساؤلاتك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين والخبراء الجاهزون في كل وقت للإجابة موقع حلول موقع الحلول التعليمي

علمني

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل يوليو 17، 2018 في تصنيف الرياضة بواسطة العمدة
0 إجابة
0 إجابة
1 إجابة
...