ابحث عن قصة قصيرة حول موضوع الاخلاق والفضائل

سُئل منذ 4 أيام بواسطة Fadel

 ابحث عن قصة قصيرة حول موضوع الاخلاق والفضائل هناك الكثير من القصص التي تناولها التاريخ والتي تحاكي الكثير من القيم والصفات الرائعة التي يتمتع بها المسلمون وايضا المواقف التي لطالما كانت مشرفة وتعكس مدي اهمية الدين الاسلامي وبروز جوانبه وتربيته علي النفس البشرية .

وتعد الاخلاق والفضائل من اهم القيم الاسلامية الدينية الانسانية التي شدد عليها الدين الاسلامي الحنيف وامرنا بالتحلي بها، لما لها من اثار عظيمة وجمة علي الفرد والمجتمع، وهنا  في موقع عالم الحلول يسعدنا ان نقدم لكم احبابنا الكرام قصة قصيرة حول موضوع الاخلاق والفضائل لنضعها بين ايديكم علي امل الاستفادة والخروج ببعض النقاط المهمة والاهداف التي نسعي الي ايصالها اليكم وغرس تلك القيم بداخلك والمضي قدوماً للعمل بها .

 ابحث عن قصة قصيرة حول موضوع الاخلاق والفضائل

هنا نضع لكم قصة الرشيد وعلي الكسائي الرائعة والتي تحمل الكثير من المكارم والفضائل وتظهر الاخلاق الحميدة التي انتشأ عليها الناس في تلك الفترة والتي ما زالت مستمرة الي يومنا هذا .

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبا بك إلى موقع عالم حلول التعليمي المجتمع العربي الذي يهتم بالإجابة على كل تساؤلاتك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين والخبراء الجاهزون في كل وقت للإجابة موقع حلول موقع الحلول التعليمي

علمني

اسئلة متعلقة

...