مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية 1441

سُئل منذ 3 أيام بواسطة Fadel
مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية 1441 لحفظ القران الكريم وتلاوته وتفسيره والتي تعد من بين اجمل المسابقات في المملكة العربية السعودية لما لها من فوائد في حفظ القران الكريم والتشجيع عليه ، كما وتم تنظيم مسابقة الملك عبد العزيز الدولية علي يد وزارة الاوقاف الاسلامية في المملكة، فيما تم تشكيل لجنة ادارية مميزة للحكم في المسابقة، والتحضير للتصفيات النهائية .

شهدت منطقة المسجد الحرام في المملكة السعودية الكثير من الترتيبات في الايام الاخيرة والتي جائت لتجهيز الترتيبات التي تخص مسابقة الملك عبد العزيز الدولية وبذلك فقد تم اصدار الارواق الرسمية اللازمة وبدأ المشاركين في المسابقة وخضعوا للاختبار اماما للجنة المراقبة .

يذكر ان نتائج مسابقة الملك عبد العزيز الدولية لم يتم الاعلان عنها وذلك بعد انتهاء الاختبارات الخاصة بالمسابقة والتي كانت ذات معايير واسس خاصة تم وضعها من القائمين علي المسابقة .

نالت مسابقة الملك عبد العزيز الدولية علي استحسان الكثير من المواطنين والمشاركين ايضا لما لها من اهمية كبيرة ، وايضا الاجواء الخاصة التي تحلت بها المسابقة، الي هنا وسيتم الاعلان عن الفائزين في المسابقة لذلك كونوا بالقرب دوما كي نوافيكم كل ما هو جديد .

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبا بك إلى موقع عالم حلول التعليمي المجتمع العربي الذي يهتم بالإجابة على كل تساؤلاتك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين والخبراء الجاهزون في كل وقت للإجابة موقع حلول موقع الحلول التعليمي

علمني

اسئلة متعلقة

0 إجابة
0 إجابة
...