متى ينزل ايفون ١١ في السعودية

سُئل منذ 3 أيام بواسطة Fadel

تحقق شركة appel  دوما نجاحات متتالية من خلال طرحتها للأجهزة الذكية وأجهزة الحاسب الالي ، فيما تم الاعلان مؤخراً عن جهازها العملاق لعام 2019 والذي يحمل اسم iphone 11  فيما تم اصدار 3 نسخ ايضا من جهاز ايفون 11 الجديد والتي سنعرضها لكم كاملة من خلال هذه المقالة، فيما يتسائل العديد من الاشخاص حول اسعار الجهاز الجديد من شركة ابل وهو ما سنتناوله عبر موقعنا عالم الحلول في هذه المقالة .

متى ينزل ايفون ١١ في السعودية

بالامس تم الاعلان من قبل شركة appel  عن موعد اصدار جهازها الذكي الجديد لعام 2019 والذي يحمل اسم iphone 11 والذي ضجت اعلاناته علي كافة مواقع التواصل الاجتماعي والمحطات التلفزيوني كحدث مهم .

من المقرر ان ينزل جهاز ايفون 11 الي السوق العربي في شهر سبتمبر/ ايلول المقبل في بداية ايام الشهر الاولي،فيما يترقب عشاق اجهزة ايفون موعد نزول ايفون 11 بفارغ الصبر، الي انه لم يتم طرح هذا الجهاز الجديد من شركة ابل الي الاسواق العربية في الوقت الراهن .

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبا بك إلى موقع عالم حلول التعليمي المجتمع العربي الذي يهتم بالإجابة على كل تساؤلاتك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين والخبراء الجاهزون في كل وقت للإجابة موقع حلول موقع الحلول التعليمي

علمني

اسئلة متعلقة

0 إجابة
...