بواسطة

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة


اختبار القدرات المعرفية من الاختبارات الهامة للمقبلين على الوظائف في المملكة العربية السعوددية، حيث أن هذا الإختبار المتنوع والمتجدد من الاختبارات التي يتم اعتمادها لتحديد كفاءات هذا الخريج أو هذه الخريجة في المجال الذي يمكن أن يتم الاستيعاب لهما فيه، حيث أنه يتركز على العديد من الأسئلة والأقسام التي تكفل لهذه المتقدم نتيجة تظهر الحقيقة الكفائية التي يمكن أن يحققها.


ويسارع المهتمين بهذا الاختبار إلى طرق الأبواب المختلفة التي يمكن من خلالها اكتساب المعرفة والاتقان ما يمكنهم من تجاوز درجة الامتحان والدخول في سجلات الناجحين، فيسألون باستمرار كم درجة الاجتياز في اختبار القدرة المعرفية؟!


درجة النجاح والاجتياز في اختبار القدرات المعرفية هي 50 درجة، ويمكن أن يتقدم لهذا الإختبار  الذين يحملون شهادات  االبكالريوس والماجستير والدكتوراه، والثانوية العاملة لمن ينوي العمل في وظيفة من الدرجة الرابعة.


مرحبا بك إلى موقع عالم حلول التعليمي المجتمع العربي الذي يهتم بالإجابة على كل تساؤلاتك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين والخبراء الجاهزون في كل وقت للإجابة موقع حلول موقع الحلول التعليمي

اسئلة متعلقة

0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
سُئل نوفمبر 26، 2018 في تصنيف معلومات عامة بواسطة ola
1 إجابة
...