في تصنيف معلومات عامة بواسطة

من هي زوجة ياسر القحطاني، ياسر سعيد القحطاني، هو لاعب كرة قدم سعودي سابق، كان يُجيد اللعب في مركز الهجوم، حيث لعب لنادي الهلال السعودي، والمنتخب السعودي قبل إعتزاله دولياً في 2013، وهو حاصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا في عام 2007. ولعب في كأس العالم 2006، وأحرز هدف في مباراة المنتخب التونسي. وفي 20 أبريل 2012 أعلن ياسر اعتزاله اللعب الدولي بعد 100 مباراة دولية، ثم عاد في كأس الخليج 2013 وبعد البطولة اعتزل بشكل نهائي، في أبريل 2018 أعلن اللاعب عن اعتزاله كرة القدم بعد تحقيقه وفريقه نادي الهلال الدوري السعودي للمحترفين 2017-18.

والكثير من المتابعين ووسائل الاعلام يبحثون عن زوجة ياسر القحطاني، ومن تكون وما هو اسمها

من هي زوجة ياسر القحطاني

للأسف لم يتم التصريح عن اسم زوجة ياسر القحطاني، حيث تزوجها وهم كانوا مرتبين بخطوبة منذ عامين، حيث تم التخطيط والترتيب للفرح وتحديد الموعد وتم بشكل محدود وضيق لم يفضل اللاعب ياسر القحطاني أن يدخل في يومه الخاص الجمهور والاعلام والصحافة، وذهبوا لقضاء شهر العسل لمدة عشرة أيام كما صرح والده وأنه تم زواج ياسر في احتفالين : الاحتفال الأول بتاريخ 8/7/2008 م تم بشكل عائلي وأقتصر على الأهل و أقيم في الرياض عند أهل العروس،أما الاحتفال الثاني فتحددت إقامته في المنطقة الشرقية بعد أربعة أيام من الاحتفال الأول حيث أقيم بتاريخ 8/13/ 2008م وتم من خلاله توجيه دعوات خاصة لعدد من المدعوين.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبا بك إلى موقع عالم حلول التعليمي المجتمع العربي الذي يهتم بالإجابة على كل تساؤلاتك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين والخبراء الجاهزون في كل وقت للإجابة موقع حلول موقع الحلول التعليمي

شامل

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل ديسمبر 2 في تصنيف معلومات عامة بواسطة salma
0 إجابة
سُئل ديسمبر 2 في تصنيف الرياضة بواسطة rasha
0 إجابة
سُئل نوفمبر 25 في تصنيف الرياضة بواسطة rasha
0 إجابة
سُئل نوفمبر 12 في تصنيف معلومات عامة بواسطة rasha
0 إجابة
سُئل منذ 4 أيام في تصنيف معلومات عامة بواسطة rasha
0 إجابة
سُئل نوفمبر 24 في تصنيف معلومات عامة بواسطة rasha
0 إجابة
سُئل نوفمبر 25، 2018 في تصنيف معلومات عامة بواسطة ola
0 إجابة
سُئل أغسطس 25، 2018 بواسطة fadel_94
...