في تصنيف معلومات عامة بواسطة

متى اعتزل يوسف الثنيان، يوسف الثنيان هو لاعب كرة قدم سعودي دولي سابق، بلغ عدد البطولات التي حاز عليها يوسف الثنيان مع فريقه الهلال ومع المنتخب 28 بطولة جعلته في القمة 25 بطولة مع نادي الهلال، واحدة منها مع فريق شباب النادي و3 بطولات مع المنتخب السعودي، وكانت أول بطولة حققها الثنيان مع الهلال هي بطولة المملكة لدرجة الشباب في أول موسم يلتحق به في الهلال وكان ذلك في عام 1983م والتي انتهت بفوز الهلال على الاتحاد في المباراة النهائية بهدف دون مقابل (1-0) أحرزها الثنيان بنفسه وكانت بداية لسلسة طويلة من الإنجازات نستعرضها حسب تسلسل إحرازها.

والكثير من الأشخاص يتساءلون حوله وحلو إعتزاله فلقد اعتزل مؤخراً من لعب كرة القدم فمت كان اعتزاله وما السبب وراء ذلك، سوف نتعرف معاً هنا على سبب اعتزاله.

متى اعتزل يوسف الثنيان

أعلن اعتزاله بشكل رسمي في منتصف موسم 2003/2004م، وأقيم حفل اعتزاله في يوم الأربعاء 1426/11/12هـ الموافق 2005/12/14م في استاد الملك فهد بالرياض وبحضور نادي فالنسيا الإسباني وانتهت المباراة بفوز نادي الهلال السعودي 2-1 سجلهما اللاعبين ياسر القحطاني وعبد الله الجمعان.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبا بك إلى موقع عالم حلول التعليمي المجتمع العربي الذي يهتم بالإجابة على كل تساؤلاتك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين والخبراء الجاهزون في كل وقت للإجابة موقع حلول موقع الحلول التعليمي

شامل

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل يوليو 8، 2018 في تصنيف الرياضة بواسطة العمدة
0 إجابة
0 إجابة
سُئل أكتوبر 22 في تصنيف معلومات عامة بواسطة salma
0 إجابة
0 إجابة
سُئل نوفمبر 19، 2018 في تصنيف معلومات عامة بواسطة ola
0 إجابة
سُئل يونيو 20، 2018 في تصنيف معلومات عامة بواسطة العمدة
...