في تصنيف معلومات عامة بواسطة

سبب ايقاف محمد نور ، محمد بن محمد نور آدم الهوساوي لاعب كرة قدم سعودي سابق من مواليد 26 فبراير 1978 في مدينة مكة المكرمة، لاعب في نادي الاتحاد السعودي منذ سنة 1996 إلا أنه ترك نادي الاتحاد في سنة 2013 نتيجة الظروف الإدارية التي أجبرته على ترك النادي والانتقال إلى نادي النصر السعودي، وحدثت معه بعض الظروف أدت إلى إيقافه، فما هو السبب في إيقاف محمد نور، سوف نتعرف معاً هنا في هذا المقال على سبب إيقافه.

سبب ايقاف محمد نور

كان محمد نور قد أُوقف بعد ثبوت نتيجة إيجابية في عينته خلال مباراة جمعت اتحاد جدة مع الفتح في نوفمبر 2015، وأوقف بعدها في فبراير لمدة 4 أشهر، قبل أن تنقض لجنة الاستئناف السعودية الخاصة بقضايا المنشطات العقوبة السابقة وتكتفي بإيقافه 4 أشهر في بيان حمل 8 توضيحات تتعلق بالقضية.

يذكر أن اللاعب كان قد أعلن اعتزاله اللعب نهاية الموسم السابق وكان يتأهب اللاعب تلك الأيام للاتفاق على مباراة اعتزاله أمام إحدى الفرق الأوروبية الكبرى.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبا بك إلى موقع عالم حلول التعليمي المجتمع العربي الذي يهتم بالإجابة على كل تساؤلاتك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين والخبراء الجاهزون في كل وقت للإجابة موقع حلول موقع الحلول التعليمي

شامل

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل أكتوبر 8، 2018 في تصنيف معلومات عامة بواسطة العمدة
0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
سُئل يوليو 5 في تصنيف الرياضة بواسطة لين محمد
0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
سُئل يوليو 6 في تصنيف معلومات عامة بواسطة لين محمد
...