مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة 2017 مقدمات اذاعية مدرسية مميزة كاملة

سُئل أكتوبر 8، 2017 بواسطة مجهول

مقدمة اذاعة مدرسية مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة وكاملة 2018 مقدمة اذاعه مميزه مقدمات للاذاعة المدرسية مقدمات اذاعة مدرسية مميزه وجديده 

مقدمة اذاعة أولى
الحمد لله الخالق العلاّم ذو الجلال والإكرام الملك القدوس السلام ، والصلاة والسلام على المبعوث للأنام محمد بن عبدالله ذو المكانة والمقام ، المحمودُ على لسان الكرام وعلى آله وصحبه الأعلام وعلى من تبعهم بإحسان أزكى تحية وأعطر سلام أما بعد :
حياكم الله معاشر الأساتذة آبائي ، والطلاب اخواني وأصحابي ، في صباح ورّاق مكلّلٍ بالنجاح والأشواق في يومٍ نحوز فيه الفوائد ونجني الفرائد بإذن الله المعين الماجد ، ولأجله نقّدم اذاعتنا في هذا اليوم : ……………… الموافق : …/ …/ ……….هــ 
وخير مانستهلّ به اذاعتنا لهذا اليوم آيات من كتاب الله العزيز الذي لايأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه تنزيلٌ من حكيم حميد ، ومع الطالب : ……………………………….
وبعد الوحي الأول نأتي للوحي الثاني ( هدي محمد صلى الله عليه وسلم ) ومع الطالب : ………………………………………………… .
وللكلمة تأثيرها وتعبيرها ومع الطالب : …………………………………………… . 
وللمعرفة دورها في رفع المدارك و ( هل تعلم ) ومع الطالب : …………………………………………….. .
خاتمة : 
هذا مالدينا من عمل اذاعي لهذا اليوم نسأل الله تعالى أن نكون قد وفقنا في تقديم مايسرّكم ويرضيكم وإلى موعد آخر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
 
( مقدمة اذاعة ثانية ) :
الحمد لله ذو المنة والعطية والفضل ، الحكمُ العدل ذو القول الفصل ، والصلاة والسلام على صاحب الرسالة ومنقذ البشرية من الغيّ والجهالة وعلى آله وصحبه أهل الفضائل والعدالة وعلى من تبعهم بإحسان أزكى الصلوات وأطيب التحيات من رب البريات ، أما بعد : 
مديرنا الموقّر وقُدُواتِنا المعلمين ، وزملائنا الطلاب ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية زكية معطّرة ندية من زملائكم في الصف : ………………….. وقفوا بين أيديكم ليقدموا لكم اذاعتهم لهذا اليوم ………….. الموافق …./…./…………..هــ
وخير بداية لكل شأن كلام المنّان يتلوه عليكم الطالب : …………………………………… .
وبعد كلام الله العظيم باقة من أقوال الرسول الكريم يحدثكم به الطالب : ……………………………… .
وبعد هدي النبي المنقول ، للكلمة دورها في تثقيف العقول يقدمها الطالب : ……………………………………… .
الحكمة ضآلة المؤمن أنّى وجدها أخذ بها فمع الحكمة ومع الطالب : ………………………………………….. .
 
خاتمة :
هذا كل مالدينا أيها الأخوة لهذا اليوم فإن أحسنّا فمن الله ، وإن أسأنا فمن أنفسنا والشيطان والله المسؤول في الدعاء والقبول وإلى موعد اللقاء والحمد لله أهل المجد والثناء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
 
( مقدمة اذاعة ثالثة ) :
الحمد لله الذي علم الإنسان مالم يعلم ، أحمده وهو العزيز الأكرم ، وأشكره على ماتفضّل به وأنعم والصلاة والسلام على النبي المكرّم والرسول المعظّم وعلى آله وصحبه أهل الفضائل والمغنم ومن تبعهم بإحسان ماعلمنا مِنْهُم وما لم نعلم أما بعد :
حياكم الله وأحياكم وذخراً لنا وللأمة أبقاكم وأصلح لكم دينكم ودنياكم . . . .
فأهلاً ثم أهلاً ثمَّ أهلاً * نزلتم منزلاً قد صارَ سهلاً 
يسرنا ونحن طلاب الصف : …………….. أن نتجلّى لكم أيها الأخوة الكرام وأن نقدم بين أيديكم اذاعتنا لهذا اليوم ……………. الموافق …/…/………….هــ 
ونرجوا من الله أن تسعدكم وتُرضيكم .
وخيرُ مابُدئ به الكلام آياتٌ من كتاب الكريم العلّام يتلوه على مسامعكم الطالب : …………………………………………….. .
وبعد كلام الله الغفّار نأتي إلى قول النبي المختار ومع الطالب : …………………………………………. .
وأما الآن مع كلمة الصباح لهذا اليوم ومع الطالب : ………………………………….. .
وبعد الكلمة يسرُّنا أن نضيف إلى معلوماتكم باقات علم ومعرفة و ( هل تعلم ) ومع الطالب : …………………………………………………
ختاماً هذه اذاعتنا أزفت على الرحيل لكم من فريق الإذاعة الشكر والتبجيل والثناء لله الجليل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
 
( مقدمة اذاعة رابعة ) :
الحمد لله العلي الجواد ، هدى لدينه العباد ، ومن يضلل الله فماله من هاد ، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء وصاحب الرسالة والجهاد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم التناد أما بعد : 
مديري الفاضل آبائي المعلمين زملائي الطلاب ، أهلاً وسهلاً بكم مابقيت تحيّة ، وحياكم الله تحيّة مرضيّة في يومٍ وضّاح ، يقطُر نجاحاً وفلاح .
هانحن طلاب الصف : …………….. ننْشُد الخير في تقديم اذاعتنا مع تغريد الطير ، لهذا اليوم : ………….. الذي يوافق …/ …/ ………………..هــ
نرجوا من خلال ذلك من الله التوفيق في كل طريق ، ومع كل رفيق ونسّتهلّها بتلاوة من التنزيل يرتّلُها على مسامعكم الطالب : …………………………………………. .
وأما الآن مع هدي المصطفى الذي أُوتي جوامع الكلم ، ومع الطالب : …………………………………….. . 
أيها الزملاء إن للكلمة تعبيراً صادقاً عن كثير من الأحوال ومصداقية في كل مجال ذا أهمية ولطالب الفائدة العلمية . 
هذه كلمة بعنوان : (……………………………. ) يقرأها عليكم الطالب : ………………………………………….. . 
وأخيراً ( ………………………. ) ومع الطالب : ……………………………………… . 
تمّ من الله الكريم كلامُ * هو مسكها في جعبتي وختامُ
فإن نكن أصبنا فمنّة من الله وإن أخطأنا فمن أنفسنا والشيطان ، وتقبّلوا تحية اخوانكم في الصف : ………………….. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
 
هاقد اكتملت القلائد من الفقرات ، بفضل رب البريّات ، ناشدين فيها الفائدة المرجوّه ، فعسى أن تبعث فينا القوّه , والحكمة واليقين ، من رب العالمين .
ولله ابتهالنا في كل حالِنا ، وعليه اعتمادنا وبه استنادنا , والسلام عليكم أسديه إليكم ورحمة الله وبركاته .
******************************

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبا بك إلى موقع عالم حلول التعليمي المجتمع العربي الذي يهتم بالإجابة على كل تساؤلاتك، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين والخبراء الجاهزون في كل وقت للإجابة موقع حلول موقع الحلول التعليمي

علمني

اسئلة متعلقة

...